معاهدة إستخدام الموقع
بسم الله الرحمن الرحيم  قال الله تعالى " وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الأيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا " ا
عند إستخدامك للموقع فانت تتعهد بالآتي:
  • تتعهد بعدم كتابة طلبات أو عروض غير جادة أو نشر إعلانات لا تتعلق بالبيع والشراء.
  • تتعهد بأن كامل المعلومات والبيانات والمحتوى بكافة الوسائط هي معلومات صحيحة وحقيقية وتتحمل كامل مسؤوليتها.
  • تتعهد بعدم استخدام الموقع للإساءة للموقع أو لأحد من أعضائه.
  • تتعهد بعدم كتابة رد أو تعليق يوحي بانتقاص العروض أو الطلبات للآخرين بما في ذلك السعر . إذا كنت ترى أن العرض غير مناسب لك يمكنك تجاهل الموضوع دون تجريح او انتقاص أو ردود سلبية.
  • تتعهد بعدم بخس العقار، وهو ان تقوم بسوم العقار بسعر اقل بكثير من سعر العقار.
  • يحصل الموقع على عمولة قدرها 2% من قيمة العملية التجارية عند اتمامها او اتمام جزء منها، يدفعها البائع 1% ويدفع المشتري 1% إلا إذا اتفق البائع مع المشتري أن تكون العموله على المشتري او اتفق المشتري مع البائع أن تكون العمولة على البائع ، وهي أمانة في ذمة البائع أو في ذمة المشتري حسب الاتفاق بينهما. وإن كانت هذه العملية عن طريق وسيط أو شركة عقارية واحد/واحدة أو أكثر ، فإن الموقع يكون أحد الوسطاء، ويتقاسم العمولة معهم بالنصف بنسبة لاتقل عن 1% عمولة للموقع والنصف الاخر عمولة للوسيط أو للشركة العقارية أو الوسطاء في حال أكثر من وسيط. ويعتبر هذا الشرط اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبة للموقع أو لصاحب الموقع المطالبة بهذه العمولة وتنطبق هذه العمولة على كل العمليات الاستثمارية والتجارية التي يوفرها الموقع وفي حال العمليات التجارية التي مبالغها اقل من عشرة الاف دينار فالعمولة 10% مثل عمليات الاجار والعمليات الاخرى.
  • تتعهد بدفع العمولة مباشرة عند الاتفاق بين البائع والمشتري وعدم المماطلة بالدفع سواء أكان بيع العقار كاش أو بالتقسيط حيث يتم الدفع بالوسائل التي يحددها أو يوفرها موقع السوق العقاري.
عند نقضك لأي من هذه العهود فأن العقوبة هي الحرمان من إستخدام الموقع وحذف العضويه الخاصه بك ويحق لصاحب موقع السوق العقاري المطالبة بالعمولة قانونيا علما أن الموقع وجد لتسهيل الوصول وتسهيل عملية البيع او الاجار او الاستثمار او اخرى بين الاعضاء أو المشتركين.